رياضة

نادر شوقى يكشف تفاصيل أزمة أحمد رفعت النفسية.. ويحمل إدارة فيوتشر المسئولية

كشف نادر شوقي، وكيل أعمال أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت الذي وافته المنية، عن كواليس الأزمة التي أدخلت اللاعب في حالة نفسية سيئة تسببت في سقوطه في مباراة الاتحاد السكندري الشهيرة.

وأكد نادر شوقي لبرنامج «الكورة مع فايق» على قناة «إم بي سي مصر» أن أحمد رفعت خرج للإعارة إلى نادي الوحدة الإماراتي بشكل غير قانوني.. موضحا أنه كان لا يحق له السفر خارج مصر.. وكان يجب على ناديه إنهاء إجراءات استخراج تصاريح سفره”.

وقال نادر شوقى إن أحمد رفعت تفاجأ وهو في الإمارات أن خروجه من مصر غير قانوني  دخل على أثرها في حالة نفسية سيئة وفسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه واستمر في الإمارات لمدة شهر لا يلعب كرة القدم”.

وأوضح أن إدارة فيوتشر كان يرأسها أحمد دياب في هذا الوقت وهو الذي سمح له بالتحرك والسفر إلى الإمارات.. موضحا أن رفعت كان يرفض السفر إلى الإمارات خوفا من وقوعه تحت طائلة القانون”.

وأكد أن أحمد رفعت كان خائفا من العودة إلى مصر وطلبت منه الانتظار لفترة لحين حل الأزمة حتى تكون عودته إلى مصر قانونية.. وطوال هذه الفترة كنت أطلب من المسؤولين في فيوتشر حل الأزمة ولكنهم لم يتحركوا”.

وكشف نادر شوقى أن نادي الوحدة سدد راتب الموسم بالكامل لأحمد رفعت رغم أنه فسخ تعاقده في منتصف الموسم، نظرا لتفهم النادي بالوضع الذي يعيشه اللاعب وليس له دخل به”.

وقال نادر شوقي:” اسألوا عبد الظاهر السقا وعلي ماهر عن سبب اختفاء أحمد رفعت لعدة شهور، وكان يقال طوال الوقت أنه مصاب”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى